• ×

12:48 صباحًا , الأربعاء 7 ديسمبر 2016

قائمة

لمحة تاريخية

نبذه عن المستشفى
يعد مستشفى أحد بالمدينة المنورة أحد أكبر المستشفيات بمنطقة المدينة المنورة لكونها تخدم قطاعا كبيرا من سكان منطقة المدينة المنورة وحجاج بيت الله وزوار المدينة المنورة وقد افتتحت المستشفى في شهر صفر من عام 1405هـ وكانت تحمل اسم مستشفى بدر الخيري حتى عام 1409هـ حيث استبدل المسمى بمستشفى أحد.وتحتل المستشفى موقعا جغرافيا متميزا وحيويا عند تقاطع طريق الجامعات مع طريق السلام المؤدي إلى المسجد النبوي الشريف مما يسهل الوصول إليها.
تبلغ السعة السريرية للمستشفى حاليا (261) سرير تتوزع على عدد من التخصصات الطبية وتعتبر المستشفى مركز مرجعي لتخصصي العيون , والأنف والأذن والحنجرة .
الموقع
السلام، المدينة المنورة 42354
014 830 0016هاتف :
فاكس: 014 8300968

مواعيد الزيارة
مرفق
مواقف المركبات:
مواقف مراجعي الطوارئ: تم تخصيص مواقف لمركبات مراجعي قسم الطوارئ بالجهة الشرقية للمستشفى ويتم الوصول إليها عن طريق مدخل الطوارئ.
مواقف مراجعي العيادات الخارجية والزوار: تم تخصيص مواقف لمركبات مراجعي العيادات الخارجية والزوار بالجهة الجنوبية للمستشفى ويتم الوصول إليها عن طريق مدخل الزوار والمراجعين الواقع بالجهة الجنوبية الشرقية للمستشفى – طريق السلام.
مواقف مراجعي عيادات العيون والأسنان:يتم الوصول عن طريق عبدالله بن قيس بن مخرمه بالجهة الجنوبية للمستشفى.
مواقف الموظفين:تم تخصيص مواقف للموظفين المصرح لهم بالجهة الجنوبية للمستشفى ويتم الوصول إليها عن طريق المدخل الرئيسي للمستشفى الواقع على طريق السلام –الجهة الشرقية للمستشفى كما تم تخصيص مواقف إضافية للموظفين بالجهة الغربية للمستشفى يتم الوصول إليها عن طريق بوابة السكن الواقعة على طريق عبدالله بن قيس بن مخرمة.
مواقف المركبات الرسمية:تم تخصيص مواقف المركبات الحكومية بالجهة الغربية للمستشفى يتم الوصول إليها عن طريق بوابة السكن الواقعة على طريق عبدالله بن قيس بن مخرمة.
مواقف مركبات الإسعاف:تم تخصيص مواقف لمركبات الإسعاف بجوار الطوارئ


 0  0  563  10-28-2015 10:13 صباحًا